Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الاغوار الشمالية: تشكيل فريق بشأن البيوت الآيلة للسقوط في الزمالية

الملف الاخباري : قال وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، إن فريقاً سيشكله الأحد، للتوجه الميداني لمنطقة الزمالية في الأغوار الشمالية التي تضم بيوتا آيلة للسقوط يسكنها أشخاص يعانون ظروفا معيشية صعبة.

ويواجه سكان في منطقة الزَّمَالية في الأغوار الشمالية ومناطق أخرى ظروفا معيشية صعبة في منازل آيلة للسقوط بنيت من الطين قبل عشرات السنوات، بحسب قناة المملكة

وأوضح المفلح أن مهمة الفريق ستكون التوجه للمنطقة، والرجوع للتقارير السابقة لرؤية الاحتياجات الأساسية، وأشار إلى التنسيق مع المجالس اللامركزية لأن موضوع المنازل وصيانتها وشرائها وبنائها من اختصاص تلك المجالس.

وقال المفلح ان موضوع المنازل وأوامر الإخلاء من اختصاص الحاكم الإداري، ودور وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع الأجهزة الأخرى أن يكون هناك خطط بديلة لهذا الموضوع’،

وقال الوزير إنه مهتم شخصيا بتمرير ملاحظات تتعلق بالتعليم لوزارة التربية والتعليم ولوزير الصحة بما يخص الصحة، والتواصل مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الدولية والأجنبية العاملة في الأردن لتوجيههم للعمل في هذه المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى