Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

الخارجية الإيرانية: يمكن التوصل لاتفاق نووي في وقت قصير إذا توفرت الإرادة السياسية للجانب المقابل

الملف الاخباري : أشارت ​وزارة الخارجية الإيرانية​، الى أننا “ننتظر الرد الأميركي على مقترحاتنا، ونتعامل بمسؤولية لتهيئة الظروف لتسوية الملف النووي”، لافتةً الى أن “ردنا كان بناء ويمكن التوصل لاتفاق في وقت قصير إذا توفرت الإرادة السياسية للجانب المقابل”.

وذكرت الخارجية، أن “الهجمات ال​إسرائيل​ية الأخيرة على البنى التحتية في ​سوريا​ هي نتيجة الدعم الأميركي لإسرائيل”.

ومنذ أيام، أفادت وكالة الأنباء السورية “سانا”، بأن “دفاعاتنا الجوية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وريفها وتسقط عدداً منها”. وأشارت وزارة الدفاع السورية، الى أنه “حوالي الساعة 21:18 من مساء الأربعاء الماضي، نفذ العدو الاسرائيلي عدوانا جويا بعدد من الصواريخ من اتجاه بحيرة طبربا شمال فلسطين المحتلة مستهدفا بعض النقاط جنوب شرق مدينة دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها ، وأدى العدوان إلى خسائر مادية”.

كذلك ذكرت الوكالة أنه “حوالي الساعة 20.00 من مساء الأربعاء الماضي استهدف العدو الإسرائيلي مطار حلب الدولي بضربة صاروخية أدت إلى وقوع أضرار مادية بالمطار”.

تجدر الإشارة الى أن الأراضي العربية السورية تتعرض بشكل متواصل لاعتداءات إسرائيلية عبر القصف المدفعي أو الصاروخي أو عبر طائرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى