Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الخدمات الطبية الملكية تتسلم مواد مخبرية

الملف الاخباري : تسلمت الخدمات الطبية الملكية أمس الإثنين، مواد مخبرية ممنوحة من السفارة الامريكية في عمان ومنظمة الصحة العالمية لفحوصات التسلسل الجيني لتتبع ورصد المتحورات الجديدة لفيروس كورونا إضافة إلى مواد فحوصات فيروسات اخرى، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية الطبيب يوسف زريقات، وممثل منظمة الصحة العالمية في الأردن الدكتورة جميلة الراعبي، وممثل السفارة الأمريكية جان بيير لويس.

وأكدت ممثل منظمة الصحة العالمية في الأردن على أن هذه المعدات جاءت للمساهمة في مواجهة جائحة كورونا.

وبدوره قال ممثل السفارة الأمريكية: “بتضافر جهود الشركاء المعنيين مثل الخدمات الطبية الملكية ومنظمة الصحة العالمية، يسعدنا أن نقدم هذا التبرع الذي يساهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمة في الأردن”، مؤكداً على متانة وعمق العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية والأردن.

ومن جانبه، شكر مدير عام الخدمات الطبية الملكية السفارة الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية في الأردن على هذا التبرع والدعم المستمر للخدمات الطبية الملكية، مشيراً إلى أهمية الشراكة وتعزيز أواصر التعاون بين البلدين الصديقين.

وثمنت منظمة الصحة العالمية جهود القطاع الصحي الأردني، بما فيها الخدمات الطبية الملكية، في تعزيز القدرات الوطنية بالاستجابة للطوارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى