Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جرش تشارك في مؤتمر المكتب البيضاوي التعليمي الدولي فبراير 2024 في عمان

الملف الإخباري- شاركت جامعة جرش في فعاليات مؤتمر المكتب البيضاوي التعليمي الدولي فبراير 2024م، والذي افتتحه مدير المكتب البيضاوي الدكتور صقر الخرابشة في فندق هيلتون عمان، بمشاركة العديد من الدول من كندا، بريطانيا، أمريكا، قبرص، مالطا وجورجيا، بالإضافة إلى الأردن.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز نهج الاستقطاب للطلبة الراغبين في الدراسة في الجامعات الأردنية، وتشجيع الطلبة الأردنيين للدراسة في الجامعات الاجنبية، وتوفير الفرص، وتهيئة الجو المناسب للمؤسسات التعليمية والأكاديمية للدول المشاركة للظهور تحت مظلة تشجيعية تساعدها في التعريف ببرامجها وسجلها التعليمي والأكاديمي بشكل مباشر.

ومثل الجامعة في هذه المشاركة مديرة العلاقات العامة نسرين أبو عاشور، ومن دائرة القبول والتسجيل عائدة العتوم.

وأم جناح جامعة جرش عدد كبير من الطلبة الراغبين في الدراسة وذويهم، حيث قدم وفد الجامعة شرحًا مفصلاً عن جامعة جرش وبرامجها، وشروط القبول والتسهيلات التي تقدمها لطبتها بشكل عام وللطلبة الوافدين بشكل خاص.

ونقل الوفد شكر رئاسة جامعة جرش لمجموعة المكتب البيضاوي على تنظيم على هذا الحدث العلمي الكبير الذي يسعى إلى ايجاد فعالية ترويجية مختصة بالسياحة التعليمية، ودعم جهود الاستقطاب للطلبة الوافدين من مختلف الجنسيات الراغبين في الدراسة في الجامعات الأردنية، مشيدًا بالدور الذي يقوم فيه المعرض بتوفير فرصة لعرض مزايا أكاديمية وتنافسية للجامعات الأردنية، والدولية المشاركة، مؤكدًا سعي جامعة جرش إلى استقطاب الطلبة العرب من مختلف الدول العربية والأجنبية، لافتًا إلى أن جامعة جرش تضم أكبر جالية من الطلبة المصريين، والعديد من الطلبة العرب والأجانب الذين يدرسون في تخصصات الصيدلة، والهندسة والعلوم والتمريض وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى