Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

لافي يرعى احتفال جمعية يرموك الشونة الشمالية الثقافية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة

الملف الاخباري : برعاية مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية الدكتور ماجد لافي يرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد ارشيد أقامت جمعية يرموك الشونة الشمالية الثقافية في مقرها اليوم الاثنين احتفال بمناسبة ذكرى معركة الكرامة ويوم الانتماء والولاء للوطن.

وشارك في الاحتفال رئيس بلدية معاذ بن جبل ساري العبادي، وأعضاء الجمعية وبلدية معاذ بن جبل وعدد من المعلمين برفقة طلبة الكشافة.

وتضمن الاحتفال العديد من الفقرات ابتدئت بالسلام الملكي والقرآن الكريم وكلمة رئيس الجمعية وكلمة رئيس بلدية معاذ بن جبل وكلمة مدير التربية والتعليم.

ورحب رئيس جمعية يرموك الشونة الشمالية الثقافية براعي الحفل والحضور وقال: ان الكرامة تاج يزين جبين الاردنيين واكليل غار فوق هاماتنا حيث سطر الجيش العربي اروع ملاحم البطولة في دحر العدو الصهيوني عن ارض الوطن.

وتحدث راعي الحفل الدكتور ماجد لافي وقال … إننا نستذكر في هذه المناسبة النصر الذي حقق بدماء شهداء جيشنا العربي الذين استشهدوا دفاعا عن الوطن وكرامته ونفتخر بهذه المناسبة بنشامى الوطن الذين تربَّوا على العزِّ والكرامة والشهامة ليكونوا رجالاً يقدِّمون التَّضحية في سبيل الله وسبيل الوطن .

وقال رئيس بلدية معاذ بن جبل ساري العبادي في كلمته ان ذكرى معركة الكرامة ستبقى الذكرى العبقة في تاريخ الاردن التي سطر فيها الجيش العربي المصطفوي اروع صور البطولة والفداء واثبت للعالم قدرة وشجاعة الجندي الاردني في الذود عن ثرى هذا الوطن.

وفي نهاية الاحتفال تم تنفيذ حملة نظافة على طريق العدسية الشمالية برفقة طلبة الكشافة والحضور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى