Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

الدفاع الروسية: تدمير 69 هدفاً حربياً أوكرانياً الليلة الماضية

الملف الاخباري : أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء ايغور كوناشينكوف أن القوات المسلحة الروسية دمرت منذ بدء العملية العسكرية الخاصة 196 مسيرة و1438 دبابة وغيرها من الآليات المدرعة و145 من راجمات الصواريخ و566 من مدافع الميدان ومدافع الهاون و1237 من المركبات العسكرية الخاصة لأوكرانيا.

وقال كوناشينكوف في إحاطة إعلامية اليوم “إن القوات المسلحة الروسية استخدمت منظومة صاروخية مضادة للشواطئ من طراز باستيون لتدمير مركز راديو استطلاع اوكراني في ضواحي مدينة اوديسا البحرية كما تم استخدام منظومة فرط صوتية من طراز كينجال الخنجر لتدمير مستودع كبير تحت الأرض للصواريخ والقذائف الجوية التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في ضواحي بلدة ديلاني بمحافظة ايفان فرانكو”.

وأشار كوناشينكوف إلى أن الطيران الروسي دمر الليلة الماضية 69 هدفاً حربياً أوكرانياً بينها 3 منظومات للدفاع المضاد للجو من طراز اس 300 وواحدة من طراز بوك م 1 ومحطة واحدة للرادار للتصويب واكتشاف الهدف و3 راجمات صواريخ و12 مستودعاً للقذائف المدفعية الصاروخية و13 موقعاً للمعدات القتالية و12 مسيرة أوكرانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى