Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بلدية غرب اربد وجامعة جدارا تنظمان حفل تكريم للطبة المتفوقين في الثانوية العامة 

الملف الإخباري- تنظم بلدية غرب اربد بالتعاون مع جامعة جدارا حفلاً تكريمياً للطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة في منطقة غرب اربد .

ويأتي هذا التكريم في إطار إهتمام رئيس البلدية الشيخ جمال البطاينة بالتعليم ورعاية الطلبة المتفوقين والمتميزين بهدف دفعهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق التفوق في مجال دراستهم العلمية في الجامعات .

وقال البطاينة ان البلدية ستبقى داعماً لحث الطلبة على التوجه نحو الدراسة الجامعية وتلبية احتياجات الوطن من التخصصات المختلفة، مؤكداً ان البلدية ومن باب المسؤولية الاجتماعية ستقوم بتنظيم الاحتفال بشكل سنوي دعما للطلبة المتميزين وتشجعيهم على الاستمرار نحو التقدم.

وهنأ البطاينة الطلبة الخريجين وذويهم على هذا النجاح والتفوق، داعياً الطلبة المتفوقين الذين حصلوا على معدلات 90% وما فوق إلى التواصل مع البلدية عبر أرقامها لحصر الأسماء تمهيداً لتحديد يوماً لحفل التكريم للمتفوقين.

بدورة، اكد رئيس هيئة المديرين في جامعة جدارا الدكتور شكري مراشدة رعاية الجامعة ودعمها للمتفوقين والمتميزين باعتبار ذلك رعاية لمستقبل العطاء والأمل الذي يحمل في طياته الطمأنينة والتقدم، مؤكدا ان الجامعة خصصت مقاعد في الجامعة للمتفوقين، اضافة الى منحها خصومات كبيرة للطلبة الاوائل.

وقال المراشدة إن هذا النجاح والتميز الذي حققه أوائل طلبة الثانوية العامة لم يأتِ من فراغ بل بالمثابرة والجهد والتعب، مؤكدا أن نجاح وتميز الطلبة في امتحان الثانوية العامة يعبر عن حب وقناعة الأردنيين بأهمية العلم والمعرفة في بناء المستقبل ولتحقيق الرفعة والتقدم للوطن .

واعرب البطاينة عن سعادته بتظافر الجهود فيما بين البلدية وجامعة جدارا وأشاد بالمستوى العلمي الذي تتميّز به الجامعة ، وقدّم شكره للدكتور شكري مراشدة على تعاونه وسعيه الدائم إلى تعميق سبل التعاون ما بين الجامعة وبلدية غرب إربد .

و أكد البطاينة أن البلدية تسعى دوماً لفتح آفاق التعاون والتواصل مع مؤسسات التعليم العالي باعتبار الجامعة جزءا رئيسياً وهاما ًيعمل على تلبية احتياجات المجتمع ويقدم خبراته الأكاديمية والعملية للنهوض بالمجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى