Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

” الصناعة والتجارة” تواصل التعريف بصندوق دعم الصناعة

الملف الاخباري : ضمن ورشات العمل التي تنظمها وزارة الصناعة والتجارة والتموين للتعريف بصندوق دعم الصناعة والبرامج التي يشتمل عليها عقدت في غرفة صناعة اربد ورشة أكدت خلالها الأمين العام للوزارة دانا الزعبي أهمية الصندوق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز تنافسيتها وزيادة قدراتها التصديرية .

وقالت الزعبي إن 530 منشأة تقدمت حتى الآن للاستفادة من صندوق دعم وتطوير الصناعة من خلال المنصة الالكترونية التي تم تخصيصها لاستقبال طلبات الاستفادة من برنامج صندوق دعم وتطوير الصناعة والتي تتيح للمنشآت تقديم طلبات الاستفادة من الدعم متضمنة جميع البيانات المطلوبة بشأن المنشأة.

وأشارت الى أن الوزارة ستستمر في برنامجها التعريفي بالصندوق وبرامجه وآلية الاستفادة منه والتقدم بالطلبات من خلال المنصة الالكترونية.
وقال رئيس غرفة صناعة إربد هاني أبو حسان إن القطاع الصناعي من أهم روافد الاقتصاد الوطني وله دور كبير في تعزيز دعائم ومكونات التنمية الاقتصادية والاجتماعية لما يتمتع به من ميزات فريدة إذ يستحوذ على أكثر من 93 بالمئة من الصادرات الوطنية، ويجذب نحو 60 بالمئة من إجمالي الاستثمارات الأجنبية المتدفقة للمملكة، كما أنه الأقدر على توفير فرص العمل.

وحضر الورشة عدد كبير من الصناعيين وسبق أن نظمت الوزارة ورشة مماثلة في غرفة صناعة عمان بمشاركة واسعة من الصناعيين وأصحاب المنشآت الصناعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى