Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

 “جوتيك”ومؤسسات القطاع يغرسون 300 شجرة حرجية

الملف الاخباري :  برعاية وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة، نَفذت الشركة اللوجستية الأردنية للمرافق النفطية “جوتيك”، اليوم السبت، مبادرة غرس 300 غرسة حرجية ، في موقع مرافق عمان الإستراتيجية في منطقة الماضونة.

وأكد مدير عام جوتيك المهندس حسن الحياري خلال كلمة له، أن المبادرة التي تنفذها الشركة بالتعاون مع شركائها في القطاع تأتي تزامناً مع احتفالات المملكة بالمناسبات الوطنية اليوبيل الفضي ، ويوم العلم الوطني، ويوم الشجرة.
وأضاف الحياري ان المبادرة تهدف للمحافظة على الرقعة الزراعية الخضراء في المملكة وتحقيق التوازن البيئي ضمن الخطة الوطنية المستدامة للتحريج ورفع نسبة الغطاء النباتي في المملكة.

وشارك في تنفيذ المبادرة بغرس أشتال الأشجار الحرجية كل من أمين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة أماني العزام، رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة،رئيس مجلس إدارة جوتيك شادي المجالي، مدير عام شركة السمراء لتوليد الكهرباء المهندس سفيان بطاينه وعدد من ممثلي مؤسسات قطاع الطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى