Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

جامعة جدارا تبحث أوجه التعاون المشترك مع جامعة أبو ظبي

الملف الإخباري- قام وفد من جامعة جدارا ممثلا بعطوفة رئيس هيئة مديريها ومديرها العام، الدكتور شكري المراشده، ونائب الرئيس، الأستاذ الدكتورة إيمان البشيتي، بزيارة جامعة أبو ظبي، حيث جرى بحث آفاق التعاون المشترك في المجال العلمي والأكاديمي بين الجانبين.

وكان في استقبال وفد جدارا لدى وصوله جامعة أبو ظبي رئيسها الأستاذ الدكتور غسان عواد، ومديرها التنفيذي للعلاقات المجتمعية، سالم مبارك الظاهري.

ورحب الدكتور عواد بالدكتور المراشده والدكتورة البشيتي، حيث استعرض نشأة ومراحل تطور الجامعة وأبرز تخصصاتها معربا عن سعادته بهذه الزيارة لمناقشة العديد من الجوانب التعليمية المتصلة بالتعليم الجامعي مع جامعة جدارا.

وشدد الدكتور المراشده على استمرار جامعة جدارا وبدعم مباشر من هيئة المديرين ورئاسة الجامعة ومجلس أمنائها على توفير كافة أشكال الدعم لخططها وبرامجها للنهوض بواقعها التعليمي على المستوى المحلي والدولي.

وأشاد المراشده بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والمملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بقيادتهما الحكيمة.

بدورها، أكدت البشيتي أن جامعة جدارا وضمن سياستها المنفتحة وبدعم من حاكميتها تعمل على تطوير برامجها التعليمية من خلال تبادل الخبرات مع نظيراتها من الجامعات على الساحة الدولية للإسهام في رفع تصنيفاتها عالميا.

وتبادل الجانبان الحديث حول آليات عقد شراكة حقيقية بينهما لخدمة العملية التعليمية والأكاديمية لاسيما في مجال البحث العلمي عبر التوقيع على اتفاقيات تعاون مشتركة في المستقبل القريب.

وفي ختام الزيارة، قام المراشده بتكريم الأستاذ الدكتور عواد بدرع تذكاري يحمل اسم وشعار جامعة جدارا، كما تسلم المراشده درع تقديري مماثل سلمه إياه الدكتور عواد.

يشار إلى أن جامعة أبو ظبي هي إحدى أكبر الجامعات الإماراتية الخاصة، وتقع في مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ولها ثلاثة فروع في أبوظبي والعين ودبي، وتوفر برامج بكالوريوس ودراسات عليا في العديد من التخصصات وفق النظام الأمريكي للتعليم العالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى