Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير تربية الاغوار الشمالية يجتمع برؤساء الأقسام التربوية في المديرية

الملف الاخباري : التقى مدير التربية والتعليم الدكتور ماجد لافي اليوم الثلاثاء ٢٠٢٣/٣/٧ في مكتبه وبحضور مدير الشؤون الفنية والتعليمية الدكتور اسماعيل النقرش رؤساء الأقسام التربوية في المديرية .

ابتدأ عطوفته الاجتماع بالتهنئة والتبريك لعطوفة مديرة التربية والتعليم الدكتورة فاطمة طلافحة بمناسبة منصبها الجديد مؤكدا شكر وتقدير الأسرة التربوية في اللواء لانجازاتها طوال فترة خدمتها باللواء.

 وأثنى الدكتور لافي على جهود رؤساء الأقسام التربوية المبذولة في خدمة العملية التعليمية والتربوية واشاد بعطائهم وإنجازات أقسامهم في مختلف المجالات, مؤكداً على العمل ضمن فريق تربوي متجانس مميز لإستكمال مسيرة الإنجازات التربوية التي انتهجتها المديرية.

ونوه لافي الى عدد من الموضوعات التربوية المتعلقة بالميدان التربوي، والدوام الرسمي للموظفين وتفعيل دور الاشراف التربوي في الزيارات الميدانية ومتابعة نتائج الزيارات والعمل على تعزيز الميدان التربوي بكافة متطلباته من الاقسام حسب الإمكانيات المتاحة في سبيل توفير بيئة تعليمية مناسبة وتم طرح عدة مواضيع تربوية تهم الميدان التربوي .

كما استمع في نهاية الإجتماع ملاحظات الحضور وأهم التحديات والصعوبات التي تواجههم، معربا عن شكره وتقديره للجميع متمنياً لهم مزيدا من التقدم والنجاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى