Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع أكاديمية معدل الذكاء للاستشارات والتدريب

الملف الإخباري- وقعت جامعة جدارا اتفاقية تعاون مشتركة مع أكاديمية معدل الذكاء للاستشارات والتدريب وذلك حرصًا من الجانبين على رفع مستوى الأداء لأبناء الجامعة، وكذلك أبناء المجتمع المحلي ومتابعة كـل ما هو جديد في مجال التدريب من أجل نشر الوعي بالأنظمة الحديثة المعتمدة والتنمية المهارية والمعرفية المتقدمة .
وقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعن أكاديمية الذكاء مديرها العام الأستاذ سامي أبو زيتون.
واتفق الجانبان على تنفيذ خطة أنشطة تدريب وتطوير المهارات من دورات تدريبية، وندوات وورش عمل، ومؤتمرات لكافة المهتمين من طلاب الجامعة والمجتمع المحلي في كل ما يتعلق بمجالات التدريب المختلفة، على أن يتم التقيد بالمحتوى والخطط المقررة.

كما اتفق الطرفان على قيام أكاديمية معدل الذكاء بتوفير المدربين المؤهلين بالمستوى المناسب لكل برنامج تدريبي، على أن يكونوا من ذوي الخبرة العملية والعلمية المعتمدة، بحيث يحق للجامعة القيام بعمل زيارات ميدانية إلى مكان انعقاد البرامج التدريبية الواردة ضمن هذه الاتفاقية للإشراف والمتابعة والتأكد من سير البرامج حسب الأصول، كما تلتزم الأكاديمية بتوفير مستلزمات المشاركين والمتدربين لإتمام البرنامج التدريبي وفقا لطبيعته من مواد نظرية وتمارين عملية واختبارات وقرطاسية وأوراق عمل.

وأعرب عبيدات عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا أن الجامعة تدعم كل سبل التعاون العلمي بينها وبين شركات ومؤسسات المجتمع والتي تحقق فوائد جمة للجامعة، وهو ما تسعى الجامعة إلى تحقيقه ضمن خططها الاستراتيجية طويلة وقصيرة المدى، وترسيخ مبادئها ورسالتها وتطلعاتها المستقبلية للوصول بالجامعة إلى العالمية.

وأشاد أبو زيتون بما تقدمه جامعة جدارا من جهود كبيرة في تعزيز النهضة العلمية والارتقاء بمستوى طلبتها، وبسمعتها العلمية والأكاديمية بين نظيراتها الجامعات الأرنية الأخرى.
وحضر توقيع الاتفاقية من جانب الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور حابس حتاملة، ومديرة العلاقات العامة والإعلام نسرين أبو عاشور، ومسؤولة مركز الاستشارات والتدريب رشا عثامنة، ومن جانب الاكاديمية مديرة التدريب حنين شواهين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى