Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مندوبا عن رئيس الوزراء.. الكسبي يرعى إفتتاح المعرض الدولي السابع عشر للآلات والمعدات الكهروميكانيكية (JIMEX 2022)

الملف الاخباري :  مندوباً عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، رعى وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الاثنين، افتتاح المعرض الدولي السابع عشر للالات والمعدات الكهروميكانيكية (JIMEX 2022).

ويقام المعرض الدولي بالتعاون ما بين نقابة المهندسين الاردنيين وشركة البوابة الذهبية لتنظيم وديكورات المعارض اعتبارًا من اليوم الاثنين لغاية 5 من حزيران المقبل في قاعات المركز الاردني للمعارض الدولية التوسعة الجديدة لمكة مول بوابة 3.

وأكد الكسبي، في كلمة له، دعم الحكومة للمعرض الدولي والذي يهدف لتبادل الخبرات بين الشركات العلمية المشاركة وعرض احدث المعدات والالات الهندسية، وذلك بناء على توجيهات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة لدعم الحركة العلمية والمهنية ولتعزيز التشاركية مع الشركاء في القطاع الخاص

وأشاد، الكسبي بالشركات الرائدة المشاركة في المعرض والتي تنسجم مع التطور العالمي في المجال.

ويشارك في المعرض العديد من الشركات الرائدة في صناعة وتجارة المعدات الهندسية والصناعية الكهربائية والالكترونية والميكانيكية والاّلاّت الصناعية ، حيث يشمل المعرض اجنحة دولية من كل من تايوان والهند والاردن ، بالاضافة الى معرض خاص للصناعات الاردنية في التعبئة والتغليف تنظمه جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى