برلمانيات

رئيس مجلس الأعيان يفتتح مقر الجمعية الاقتصادية للمتقاعدين العسكريين التعاونية

الملف الاخباري : افتتح رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، اليوم الاثنين، مقر الجمعية الاقتصادية للمتقاعدين العسكريين التعاونية.

وأكد الفايز أهمية دور الجمعية في العمل الاجتماعي والأنشطة الاقتصادية بما يخدم التنمية الوطنية، ويحسن الظروف المعيشية للمتقاعدين العسكريين وأبنائهم، متمنيا النجاح وتحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المتقاعدين من أبناء قواتنا المسلحة الباسلة، درع الوطن وحصنه المنيع.

وأشار إلى التحديات التي يواجهها الأردن بسبب الأوضاع الإقليمية وحالة الفوضى في المنطقة، والوضع الذي يفرض علينا الحيطة والحذر وتحمُل المسؤولية الوطنية للحفاظ على أمننا واستقرارنا، وأن نتوحد خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في سعيه المتواصل لبناء الوطن ومواجهة التحديات والأخطار.

وأشاد الفايز بالخدمات التي تقدمها الجمعية للمتقاعدين من قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، والمشاريع التي تعمل على تنفيذها، مشددا على ضرورة أن يكون لها دور بارز في إقامة المشاريع الزراعية والتصنيع الغذائي.

وعرض رئيس الجمعية محمد الفحماوي والقائمين على الجمعية لأبرز المشاريع الإنتاجية القائمة والمستقبلية وانعكاسها إيجابا على أعضاء الجمعية والمتقاعدين العسكريين في مختلف محافظات المملكة، وتوفير فرص عمل لأعضائها وتحسين أوضاعهم المعيشية.

وحضر الافتتاح مندوبان عن رئيس هيئة الأركان المشتركة والأمن العام، وأمين عام وزارة الزراعة، ومديرا الصندوق الهاشمي والمؤسسة التعاونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى