Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع

الملف الاخباري : قال مفوض السياحة والبيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور نضال المجالي، إن فنادق العقبة سجلت بنهاية هذا الأسبوع نسبة حجوزات وصلت إلى 90 بالمئة.

وأضاف، الدكتور المجالي بتصريح صحفي اليوم الجمعة، أن مدينة العقبة سجلت حسب احصائيات معابرها البحرية والبرية والجوية مليونا و200 الف زائر في ثمانية أشهر من السنة الحاليه، منهم 63 الف زائر حجزوا بفنادق العقبة بمتوسط ليلتين إقامة، وما يزيد عن 70 الف سائح باتوا في مخيمات رم، في وقت تسجل فيه حجوزات الشتاء ارتفاعا ملحوظا نتيجة زخم الفعاليات والمؤتمرات الدولية وعودة حركة الطيران المنخفض التكاليف إلى العقبة.

وأشار المجالي إلى أن العقبة تستقبل السياح القادمين من ثلاث مدن أوروبية من خلال الطيران العارض وبشكل اسبوعي، ويظهر سجل رحلات السفن السياحية 48 باخرة سياحية قادمة خلال الربع الأخير من هذا العام.

وثمن المجالي الدور الذي يبذله الشركاء من مشغلي القطاع السياحي لتسويق العقبة وانجاح برامج استقبال الزوار وتعزيز مكانة العقبة على خارطة السياحة العالمية، مشددا على ضرورة تقديم أعلى مستويات الخدمة ومهنية الضيافة التي عرف بها القطاع السياحي الأردني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى