Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

7 وفيات جديدة جراء إعصار “شاهين” وانتهاء التأثيرات المباشرة

الملف الاخباري : قالت وكالة الأنباء العمانية، إنه سجل 7 حالات وفاة جديدة، وبلاغات عن حالات فقدان جراء الحالة المدارية شاهين بمحافظة شمال الباطنة، بالإضافة إلى إنقاذ شخص من مركبة جرفها وادٍ بولاية ضنك بمحافظة الظاهرة، وهو بصحة جيدة.

وفي وقت سابق، لقي تسعة أشخاص على الأقل حتفهم في سلطة عُمان وإيران، الليلة الماضية، جراء إعصار شاهين، الذي ضرب أجزاء من سواحلهما، وفق ما أعلنته سلطات البلدين.

وقالت اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة في السلطنة إن فرق البحث والإنقاذ انتشلت جثتين من تحت الأنقاض في محافظة مسقط ، وسبق ذلك الإعلان عن مقتل طفل كان فُقد في أحد التجمعات المائية المتشكلة بفعل الإعصار.

وأعلن المركز الوطني للإنذار المُبكر من المخاطر المُتعددة انتهاء التأثيرات المباشرة للحالة المدارية.

وقال المركز خرائط التنبؤات تُظهر حاليًّا تمركز المنخفض الجوي جنوب غرب محافظة الظاهرة بالقرب من حدود المملكة العربية السعودية وتلاشيه تدريجيا فيما يستمر البحر متوسط الموج على جميع سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له مترين.

ونبّه المركز إلى استمرار هطول أمطار رعدية متفرقة على جبال الحجر والمناطق المجاورة مع استمرار جريان الأودية داعيًا الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم المجازفة بعبور الأودية والابتعاد عن الأماكن المنخفضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى