Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المراشده يلتقي الطلبة السعوديين في جدارا

الملف الإخباري- التقى عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام، الدكتور شكري المراشده، وبحضور عطوفة رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور حابس الزبون، ونائب الرئيس، الأستاذ الدكتورة إيمان البشيتي، السبت، عددا من الطلبة السعوديين الملتحقين للدراسة في الجامعة، حيث دار حوار موسع تخلله مناقشة مسائل تتصل بشؤونهم التعليمية.

وفي بداية اللقاء، أكد المراشده على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية، ممثلة بقيادة البلدين الملك عبدالله الثاني ابن الحسين واخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظهما الله.

وأشار إلى أن العلاقات الأردنية السعودية تشهد تطورا كبيرا وتعاونا مشتركا في العديد من المجالات الاقتصادية والثقافية لاسيما التعليمية منها.

وأعرب المراشده عن بالغ سعادته بتواجد الطلبة الوافدين في الجامعة وخاصة الطلبة السعوديين، لافتا إلى انهم يمضون فترة إقامتهم طيلة سنوات الدراسة بين اهلهم وذويهم في بلدهم الثاني.

وقال أن الطلبة السعوديين سيكونوا خير سفراء للأردن بعد حصولهم على شهاداتهم التي سينالوها عن جدارة واستحقاق.

وشدد المراشده على أن الجامعة حريصة على تقديم وتوفير جميع متطلبات العملية التعليمية لجميع طلبتها حيث تعمل بين الحين والآخر على تطويرها وتحديثها.

من جانبه رحب الزبون بالطلبة السعوديين، واستعرض الخطط المستقبلية التي تضعها الجامعة لخدمتهم وتوفير ما يحتاجونه ويحقق مطالبهم.

وأكد على أهمية التواصل المستمر معهم والتسهيل عليهم بمختلف النواحي، من الدخول للأردن والإقامة وتيسير عمليات التسجيل والأوراق وتصديقها مشددا على أن جميع المشكلات التي تواجه الطلبة يتم متابعتها لحين التأكد من إنهائها وحلها سواء داخل أو خارج الجامعة.

كما وأشاد الزبون بالتزام الطلبة السعوديين بالدوام وأنظمة الجامعة وتعليماتها.

وأعرب الطلبة السعوديين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهيئة المديرين ممثلة بالدكتور المراشده ورئيسها الزبون على عقد هذا اللقاء القيم والذي يعكس مدى حرص الجامعة على تواصلها معهم ومتابعة أمورهم باستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى