Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

398577 مركبة تم التفتيش عليها خلال حملة الشتاء لغاية مساء الأمس السبت

الدوريات الخارجية : وفاه نتيجة لحادث تدهور مركبة فجر اليوم الأحد بداية طلوع سلحوب بعد جامعة قيلادلفيا

الملف الاخباري :  اكد مندوبا ادارتي السير والدوريات الخارجية أن الانسيابية المطلقة ابرز ما يميز شوارع المملكة بعد التعامل الفوري مع بعض المعيقات (تعطل مركبات) والحوادث البسيطة بهمم نشامى إدارة السير والدوريات الخارجية والانتشار الكثيف للمرتبات استقبالا للذروة المرورية الاسبوعية.

من جانبه استعرض ضابط عمليات الدوريات الخارجية ابرز ما تم التعامل معه خلال ال 24 ساعة الماضية حيث تم التعامل فجر اليوم مع حادث تدهور مركبة ” خصوصي” ما بعد جامعة فلادليفيا طريق اربد طلوع سلحوب باتجاه عمان نتج عنه وفاة سائق المركبة حيث تم اخلاء الوفاة من قبل مجموعات الدفاع المدني باتجاه مستشفى الامير حسين.

ونوه ضابط عمليات الدوريات الخارجية خلال التقرير المروري على إذاعة الأمن العام أن انتشار مرتبات الدوريات الخارجية على كافة الطرق الخارجية حال دون وقوع بعض الحوادث المرورية بعد أن تم ضبط مجموعة من المركبات والتي تسير بسرعات عالية وكان ابرزها مع مخالفة السرعات العالية ابرزها مركبة تسير بسرعة 177 كلم بالساعة على طريق الأزرق الزرقاء وأخرى على الطريق الصحراوي تسير بسرعة 160 كلم بالساعة .

أمن إف إم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى