Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الفايز يستقبل وزير التربية والتعليم والتعليم العالي

الملف الاخباري : استقبل رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز في مكتبه بدار السلطة اليوم الثلاثاء وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظه، بحضور مفوض الشباب وريادة الأعمال في السلطة رمزي الكباريتي.

وبحث الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون وسبل تعزيز وتحسين وتطوير البيئة التعليمية في قطاع التعليم المدرسي والتعليم الجامعي في العقبة.

وأكد الفايز على أهمية دعم السلطة بتطوير البيئة التربوية والتعليمية ضمن خطتها الإستراتيجية والاهتمام بها كإحدى ركائز العملية التنموية في منطقة العقبة التي تركز على تشجيع التعليم التقنيّ وتعزيز المخرجات التي توائم سوق العمل الأردني مستعرضاً دور السلطة في دعم قطاع التعليم في العقبة.

من جانبه أشار محافظه إلى الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة والسلطة و أهمية التعاون المشترك في تطوير وتحسين البيئة التعليمية في العقبة، مشيداً بدور السلطة في دعم القطاع التعليمي في العقبة بتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج التي تساهم في رفع سوية التعليم الحكومي والخاص والتعليم الجامعي لأبنائنا الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى