Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

30 شركة صناعية تحصل على منحة مالية الأسبوع المقبل

الملف الاخباري : رجح المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية “جيدكو” عبدالفتاح الكايد، توقيع اتفاقيات لتقديم منح مالية غير مستردة لـ30 شركة صناعية خلال الأسبوع المقبل.

وبين الكايد، في تصريح لـ”الغد”، أن تقديم المنح المالية يأتي ضمن برنامج دعم الشركات الصناعية من أجل التصدير الذي أطلقته المؤسسة خلال الشهر الماضي، مبينا أن المؤسسة ستقدم منحا بقيمة 30 ألف دينار لكل شركة ضمن شروط ومعايير محددة وبإجمالي يصل إلى 900 ألف دينار.

وأوضح أن المؤسسة تلقت قرابة 80 طلبا من شركات صناعية تعمل في قطاعات مختلفة للاستفادة من البرنامج الذي أطلق تحت اسم “صناعتي للتصدير”؛ إذ يجري الآن فرزها من قبل لجنة مختصة للتحقق من مطابقتها المعايير والأسس التي وضعتها كشرط للحصول على الدعم والاستفادة من خدمات البرنامج، إذ يتوقع أن تنهي ذلك آخر الأسبوع الحالي.

وبين الكايد أن الشركات الصناعية التي ستستفيد من خدمات البرنامج تعمل في مختلف محافظات المملكة باستثناء المقامة ضمن حدود منطقة أمانة عمان الكبرى، مشيرا الى أن تمويل البرنامج سيكون مباشراً من قبل المؤسسة؛ حيث تم رصد قرابة 900 ألف دينار لهذه الغاية بهدف مساعدة الشركات الصناعية على زيادة صادراتها وضمان تواجد منتجاتها في الأسواق الخارجية في ظل التحديات التي فرضتها جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى