Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

2118 إصابة بكورونا بين طلبة المدارس اليوم

الملف الاخباري : قالت الأمينة العامة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات إن إصابات كورونا ليوم الإثنين في المدارس بلغت 2118 إصابة عند الطلبة و258 إصابة عند المعلمين و63 إصابة عند الإداريين.

وأبدت قبيلات قلقها من تزايد تسجيل الإصابات عند الطلبة، “بدأنا نقلق من ارتفاع تسجيل إصابات الطلبة”، مشيرة إلى أن متوسط الإصابات عند الطلبة كان سابقاً 231 حالة مع عودة التعليم الوجاهي إلى المدارس، فيما أصبحت الأعداد تصل بمعدلها خلال آخر أسبوعين إلى نحو 1282 إصابة يومياً، وفق حديثها لقناة المملكة.

وأكدت قبيلات أن الإصابات التراكمية عند الطلبة بلغت 52004 إصابات وبنسبة 2.4% من إجمالي عدد الطلبة، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة عند الطلبة 8 بالألف، وعددها عند المعلمين 2271 حالة و515 عند الإداريين.

وبينت أن إجمالي الفحوصات التي أجريت في المدارس بلغت 113 ألف فحص أجرتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع نقابة الصيادلة وزارة الصحة.

وشددت قبيلات أنه ولغاية اللحظة لا قرار بالعودة عن التعليم الوجاهي، حيث إن البرتوكول الطبي المعتمد والذي نشرته وزارة التربية والتعليم فاعل ويتم تحويل المدارس التي تصل لنسب معينة إلى التعليم عن بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى