Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

200 مواطن يستفيدون يوم طبي مجاني نظمته بلدية غرب اربد

الملف الإخباري- تلقى أكثر من 200 شخص خدمات التشخيص الطبي والعلاج مجانا من خلال اليوم الطبي المجاني، الذي نظمته بلدية غرب اربد في مركز البلدية.

وتلقى المراجعون الخدمات الطبية من خلال مجموعة من العيادات، التي شملت مختلف الاختصاصات من باطنية، طب عام، عظام، طب اسرة، أطفال وعيون وغيرها بمشاركة 5 اطباء من مركز صحي كفريوبا الشامل.

وأشار رئيس البلدية الشيخ جمال البطاينة إلى أن أكثر المستفيدين كانوا من فئات غير المؤمنين صحيا، مما حقق هدف البلدية بالوصول للفقراء غير المقتدرين لدفع كلفة العلاج، وشاركت شركات أدوية بتوفير الكميات اللازمة من الأدوية المختلفة.

وأكد أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي وتأتي انطلاقًا من المسؤولية الوطنية تجاه المجتمع وخاصة بالمناطق البعيدة عن المركز لتخفيف الأعباء المادية عليهم والوقت والجهد.

ولفت الى انه تم تسهيل مهمة فريق التطعيم بفتح عيادة لهم خلال اليوم الطبي ضمن الحملة الوطنية للتطعيم التي تنفذها وزارة الصحة لرفع نسبة التغطية بالمطاعيم والحد من انتشار المرض وتوفير الحماية للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى