Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

16.5 مليار دولار ينفقها الأمريكيون على العمليات التجميلية

فى ظل انتشار عمليات التجميل خلال الأونة الأخيرة بشكل كبير ازدادت نسبة عمليات التجميل واستخدام مواد البوتكس والفيلر المختلفة بنسبة 4% عن العام الماضى وذلك وفقا لأحدث التقارير فى أمريكا.

والجدير بالذكر أن اللجوء إلى عمليات البوتكس لتكبير وشد عضلات الوجه من أكثر العمليات التى يلجأ إليها الأمريكيون، فقد أنفقوا 2.95 مليار دولار للتخلص من التجاعيد والحصول على بشرة مشدودة.

ومن جانبه جاءت عمليات تجميل الأنف وتصغيرها أو تكبيرها ضمن العمليات التى يلجأ إليها عدد كبير من الناس، حيث ينفق العملاء عليها حوالى 1.5 مليار دولار كل عام بدون أى تضرر أو ازعاج من المبلغ ولكن كل ما يرضيهم النتيجة النهائية للعملية.

وقد أشارت إحدى التقارير الجديدة التابعة للجمعية الأمريكية لجراحى التجميل أن نسبة تكلفة شفط الدهون أصبحت مرتفعه للغاية فهى تصل إلى 4.2%، وعلى الرغم من ذلك يلجأ إليها عدد كبير من الناس.

ويرجع السبب الأساسى إلى ارتفاع سعر عمليات التجميل إلى زيادة طلب العملاء عليها، ولا يتوقع المحللون انخفاض نسبة الإقبال على هذه العلميات لأنها أحدثت ضجة كبيرة وعملت على ارضاء كافة المتضرريين من وجود بعض المشاكل لديهم وتحتاج إلى عمليات جراحية تجميلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى