Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

16 مليون دولار لفيلم ويل سميث الجديد King Richard

الملف الإخباري- وصلت إيرادات فيلم النجم العالمى ويل سميث الجديد King Richard إلى 16 مليونا و636 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 19 نوفمبر الماضى بعدد من دور العرض المختلفة، وانقسمت الإيرادات بين 11 مليونا و536 ألف دولا بدور العرض الأمريكية، و5 ملايين و100 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم.

ويجسد الفنان العالمى ويل سميث شخصية ريتشارد ويليامز، والد أسطورتى التنس سيرينا ويليامز وفينوس ويليامز فى فيلمه الجديد القادم بعنوان “الملك ريتشارد – King Richard، على أن تقوم ديمى سينجلتون بلعب دور سيلينا ويليامز، وسانية سيدني تلعب دور فينوس ويليامز.

العمل الجديد من إنتاج شركة Warner Bros، الفيلم الذي يحكي قصة ريتشارد ويليامز، والد أيقونتى التنس فينوس وسيرينا ويليامز وتجسد الشخصيتين سانيا سيدني (Fences, Hidden Figures)، وديمي سينجلتون (Godfather of Harlem)، على التوالي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” deadline”.

وقال “سميث” فى تصرحات صحفية، إنه شغوف بشكل كبير لتجسد تلك الشخصية الأسطورية بحد وصفه.

كما انضم كل من ليف شرايبر، وسوسي أبروميت إلى فيلم ويل سميث الجديد King Richard.

كما وقع الاختيار على الممثل العالمى ميل جيبسون، لإخراج الفيلم الجديد Lethal Weapon 5، العمل الذى سيكون من إنتاج شركة Warner Bros، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” hollywoodreporter”.

كان المقرر بدء العمل على فيلم الألعاب الجديد Lethal Weapon 5، في بداية العام الجارى إلا أنه تم التأجيل عدة مرات بسبب تداعيات فيروس كورونا، ومن ثم وفاة المخرج الأصلى للسلسلة ريتشارد دونر، الذي أخرج جميع أفلام Weapon منذ بدايتها في عام 1987 ، في يوليو الماضى.

حيث كان دونر، البالغ من العمر 91 عامًا، يعمل على الجزء الخامس ، والتي كانت قيد التطوير بعد إيقافها لسنوات، وذلك بسبب التغيير المستمر لـ كاتب السيناريو.

ومن المقرر أن يسرد فيلم  “The Continental” قصة الفندق الشهير ذا كونتيننتال، وبداية تأسيسه عام 1975، من قبل وينستون سكوت، الذي كان يرغب في مواجهة ماض اعتقد أنه تركه خلفه، وسرعان ما تتوالي الأحداث ويرسم وينستون مسارًا مميتًا عبر العالم السفلي الغامض في نيويورك في محاولة مروعة للاستيلاء على الفندق الشهير، والذي يعد بمثابة نقطة التقاء لأخطر المجرمين في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى