Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

15 سنة أشغال مؤقتة لخمسيني أطلق النار على شقيقيه

الملف الاخباري : أكدت مصادر أن محكمة الجنايات الكبرى، أصدرت حكما، اليوم الإثنين، يقضي بوضع خمسيني في الأشغال المؤقتة 15 سنة، لإطلاقه الرصاص على شقيقيه عقب مهاجمتهما والدته وشقيقاته.

وبحسب المصادر، فإن المحكمة خفضت العقوبة المقررة بحق المتهم، الذي جرم بجناية القتل الواقع على أكثر من شخص، من الأشغال المؤبدة إلى الأشغال المؤقتة 15 سنة، لتصالح ورثة المغدورين مع المتهم، وإسقاط الحق الشخصي، الأمر الذي اعتبرته المحكمة من الأسباب المخففة التقديرية.

وفي التفاصيل التي جاءت في تقرير المحكمة، فإن أحد المغدورين أحرق “بطانيات” في مطبخ منزل والدته، لكن والدته أخمدت الحريق وفتحت الشبابيك، إلا أن مشادة كلامية حصلت بينهما، وسب كل منهما الآخر وشتمه، فتم الاتصال مع المتهم والاستنجاد به وإبلاغه بما حدث، فحضر وشاهد المغدورين وهما يصرخان ويوجهان الشتائم لوالدتهما وشقيقاتهما، وطلب منهما التوقف عن افتعال المشكلات، لكون الجيران يسمعون صوتهما، الا أن المغدورين رفضا ذلك ووجها الشتائم للمتهم.

ولفت قرار محكمة الجنايات، إلى أن المتهم أحضر سلاحا أوتوماتيكيا “كلاشنكوف”، وأطلق النار على المغدورين، ثم اتصل مع الشرطة وسلم نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى