منوعات

انطلاق الرحالة الطويسات والرياحنة من طبقة فحل الى الديوان الملكي مشيا على الاقدام

الملف الاخباري : انطلق مساء اليوم الرحالة ماجد طويسات وابراهيم طويسات وموفق الرياحنة مشيا على الأقدام من امام بلدية طبقة فحل في الأغوار الشمالية إلى الديوان الملكي العامر بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وبمناسبة المئوية الأولى للدولة الأردنية.

وأكدوا الرحالة تأتي هذه المبادرة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك ال٥٩ ومئوية الدولة التي جاءت في أجواء يكللها والاعتزاز بالوطن والانتماء اليه .

وقالوا سيبقى جلالة الملك عنوان الرجولة والمحبة كما سيبقى الأردنيون على العهد شعبا واحد يحمل هوية عربية إنسانية واحدة يؤمنون بالوطن ويخلصون لقائد المسيرة.

ويجدد الرحالة الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية راجين المولى عز وجل أن يحفظ جلالتة ويمد في عمره وان يعيد هذه المناسبات بالخير والبركة على وطننا الغالي .

حمى الله الاردن وشعبة وقيادتة.
ويذكر بأن الرحاله قد انطقلوا مشيا على الأقدام من منطقة الشيخ حسين في الشونة الشمالية إلى قلعة الكرك في عام ٢٠١٦ تضامنا مع الواجب والوطن في قلعة الكرك وتقديم العزاء لذوي الشهداء وزيارة المصابين حيث عبروا عن استنكارهم للعملية الإرهابية والعمل الجبان الذي تعرضت له محافظة الكرك كرم التاريخ والمجد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى