Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد من ضباط مكافحة المخدرات من الدول الشقيقة يزورون ادارة مكافحة المخدرات

الملف الاخباري : استقبل مدير ادارة مكافحة المخدرات العقيد حسان القضاه في مكتبه اليوم ،وفدا من ضباط مختصين بمكافحة المخدرات والجريمة وضباط شعب الاتصال في مجلس وزراء الداخلية العرب ،وذلك ضمن برنامج زيارتهم الى المكتب العربي لشؤون المخدرات والجريمة ،للاطلاع عن كثب عن أهم الواجبات التي تقوم بها الادارة على الصعيد العملياتي والتوعوي والعلاجي وقطع خطوط التهريب من والى الاراضي الاردنية .

وبحث الوفد سبل تطوير النظم التي تعمل عليها ادارة مكافحة المخدرات وفقاً لأعلى المعايير الدوليه لتحقيق أعلى درجات الاحترافية والمهنية في مكافحة ترويج وتهريب المخدرات .

وجال الضيوف في متحف ادارة مكافحة المخدرات ومركز علاج الادمان ،للاطلاع عن كثب على اشكال المخدرات وطرق اخفاؤها واساليب تعاطيها ، وشكر الوفد ادارة مكافحة المخدرات على الجهود الدولية في مجال منع تهريب المخدرات، وقطع خطوطها على المستوي العملياتي والتوعوي بشكل ملموس على ابناء المجتمع .

وتؤكد إدارة مكافحة المخدرات على استمرار جهودها المكثفة وعلى جميع المحاور مؤكدة ان عملياتها النوعية في ملاحقة المتورطين في قضايا المخدرات والاتجار بها، لافتة الى ان إجراءاتها حققت الكثير من المكاسب الأمنية في التصدي لممتهني تجارة المخدرات والترويج لها، وأنها لن تتوقف عن ملاحقتهم حتى تقديمهم ليد العدالة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى