Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد من جامعة بلايموث البريطانية يزور الوطني للبحوث الزراعية

الملف الإخباري: استقبل مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد وفداً أكاديمياً من جامعة بلايموث البريطانية ضم أستاذ ورئيس كلية العلوم البيولوجية والبحرية البروفيسور ريتشارد بريزيوسي، والأستاذ المشارك في علم الوراثة البيئية البروفيسورة جينيفر راونتري، رافقهما الدكتور مؤيد السيد من الجمعية العلمية الملكية.

وأكد حداد اعتزازه بهذه الزيارة والتي تهدف إلى مدّ جسور التعاون المستقبلي وتعزيز الشراكة مع المؤسسات الأكاديمية، والتي سيكون لها دور بارز في تنفيذ مشاريع مشتركة وتبادل الخبرات العلمية بين الطرفين؛ الأمر الذي سينعكس إيجاباً على تطوير البحث العلمي النواة الحقيقية في تحقيق التنمية الزراعية الشاملة وتطوير الزراعة.

وخلال اللقاء والجولة على أقسام ومختبرات المركز المختلفة التي قام بها الوفد الزائر، ثمّن البروفيسور ريتشارد بريزيوسي الإمكانات العلمية والبحثية والبنى التحتية التي يتمتع بها المركز الوطني للبحوث الزراعية، والتي تعدّ محفزاً لبناء الشراكة مع جامعة بلايموث، وتبادل الخبرات والزيارات بين الباحثين والبحث عن خبرات كفؤة لبناء القدرات والاستثمار في الكوادر البحثية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى