Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) يزور مشاغل وزارة الأشغال

الملف الاخباري : زار مدير مكتب الوكالة اليابانية للتعاون الدولي في الاردن (جايكا) موري هاتا ووفد من الوكالة اليوم مشاغل وزارة الاشغال العامة والإسكان في محافظة الزرقاء.

وكان في استقبال موري هاتا والوفد المرافق أمين عام وزارة الاشغال الدكتور جمال قطيشات وعددا من المدراء المعنيين في الوزارة، حيث بحث قطيشات والوفد الزائر سبل تعزيز آفاق التعاون بين الوزارة والوكالة في نقل احدث التقنيات والاليات المستخدمة في اليابان الى الأردن لرفع كفاءة العمل في الأردن بمجال الانشاءات.

وثمن قطيشات جهود الوكالة اليابانية للتعاون الدولي “JICA” ودعمها الدائم والمستمر لقطاع الاسكان والانشاء والمقاولات في الاردن اضافة إلى الدورات التي تقوم الوكالة بعقدها لرفع كفاءة الكوادر العاملة في القطاع العام، مشيدا بعمق العلاقات بين الأردن واليابان.

بدوره قدم مدير المشاغل المهندس احمد خريسات عرضا عن عمل مديرية المشاغل وانجازاتها والتحديات التي تواجهها خصوصا في ظل ضعف التمويل المخصص في موازنة الوزارة لشراء آليات جديدة وارتفاع كلف صيانة المركبات والآليات المستخدمة.

يذكر ان الحكومة اليابانية قدمت في سنوات سابقة دعما لتجهيز عدد من ورش المشاغل بمعدات خاصة بصيانة الاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى