Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد فلسطيني يزور” الغذاء والدواء” ويلتقى مديرها العام

الملف الاخباري : استضافت المؤسسة العامة للغذاء والدواء اليوم الثلاثاء وفدا من وزارة الصحة الفلسطينية وذلك للإطلاع على التجربة الاردنية  في مجال تسجيل الأدوية والرقابة عليها والتفتيش ولبحث اليات التعاون والإطلاع على الإجراءات المعمول بها لدى المؤسسة العامة للغذاء والدواء وأخر المستجدات  وبحث عدد من القضايا المشتركة بين  الجانبين ، حيث رحب مدير عام المؤسسة الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات وبحضور نخبة من كوادر المؤسسة بالوفد الفلسطيني مبديا سعادته بهذه الزيارة ومتمنيا لهم تحقيق الاهداف المرجوة.

 وقد أكد مهيدات حرص المؤسسة على التعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية  وتقديم  الدعم  اللازم لها وتذليل العقبات وتسهيل الإجراءات وذلك  إستنادا  لبرتوكول  التعاون الصحي الصحي الذي تم  إبرامه بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية و حكومة دولة فلسطين،لافتا إلى أن المؤسسة تسعى دائما للتنسيق مع جميع الهيئات الصحية في معظم الدول لفتح افاق التعاون بين المؤسسات الصحية المماثلة وتبادل الخبرات، واستقبال الوفود للإطلاع على تجرية الغذاء والدواء .

وأضاف، أن المؤسسة ومنذ نشأتها كجهة وطنية مرجعية مختصة بالرقابة على الغذاء والدواء تشارك في إعداد التشريعات اللازمة للهيئات والمؤسسات الرقابية على الغذاء والدواء في عدة دول شقيقة وتقدم الخبرات والتدريب، مبديا استعداد المؤسسة التام للمضي قدما في تعزيز أطر التعاون المشترك في مجال الرقاية على  الدواء.

وثمن الوفد الفسطسني الزائر الذي ترأسه الدكتور وائل الشيخ وكيل وزارة الصحة الفلسطينية والفريق الفني الذي يرافقه حسن الضيافة والإستقبال متمنين تكرار هذه الزيارات وأستمرارية تبادل الخبرات بين الجانبين شاكرين دعم المؤسسة لهم  وجهودهم في إنجاح هذا اللقاء الوطني .

وفي نهاية  اللقاء شكر المدير العام الوفد متمنيا لهم التوفيق في  هذه الزيارة وطيب الإقامة في بلدهم الثاني في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى