Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفدٌ من “النزاهة” يزور الأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد في النمسا

الملف الاخباري : زارَ وفدٌ من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد في مدينة لكسمبرغ في جمهورية النمسا، وذلك ضمن الجولات والأنشطة التي ينظمها مشروع التوأمة بين الهيئة وجمهوريتي النمسا وليتوانيا.

واطّلعَ الوفد الذي ضمّ عضو مجلس الهيئة مأمون القطارنة والأمين العام عاصم الطروانة وستة من المتخصّصين في الهيئة، على أبرز نشاطات الأكاديمية والبرامج التدريبية التي تقدمها، وشاركوا في برنامجٍ حول الاحتيال الضريبي والفساد، تمّ خلاله تقديم عروضٍ حول الاقتصاد السلوكي والعلاقة بين جرائم التهرب والاحتيال الضريبي والفساد، وأمثلة عملية على إجراءات التحقيقات المالية في رصد جرائم الفساد والمخالفات الضريبية.

يُشار إلى أن هذه الجولة التي نظمتها الأكاديمية بالتعاون مع الوكالة النمساوية للإندماج الأروروبي والتنمية الإدارية، هي الثالثة ضمن أنشطة مشروع التوأمة المموّل من الاتحاد الأوروبي والموسوم بـ “دعم هيئة النزاهة ومكافحة الفساد في مجالات النزاهة والوقاية من الفساد”، ويهدف إلى دعم الجهود المؤسسية الوطنية لتعزيز النزاهة ومنع الفساد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى