Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
وفيات

وفاة والدة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار جمال حداد

“لِيَ اشْتِهَاءٌ أَنْ أَنْطَلِقَ وَأَكُونَ مَعَ الْمَسِيحِ، ذَاكَ أَفْضَلُ جِدًّا.”

عشيرة حداد وأقرباؤهم وأنسباؤهم في الأردن والمهجر، ينعُون بعميق الحزن وبالغ الأسى فقيدتَهم الغالية المربّية الفاضلة المرحومة

ليلى عيسى سعد حداد (أم نزار)

زوجة الأستاذ جمال اعقيل عبد الله حداد، والدة د. نزار حداد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية (زوجته د. لوئيس معايعة) ومنتصر حداد (زوجته رونزا مرجي)، وشقيقة كل من نعمات (زوجة سامي حداد) وحياة (زوجة ماجد حداد) ومنتهى، والتي انتقلت إلى الأمجاد السماوية صباح يوم الإثنين عن عمر يناهز ٧٨ عاماً، متممةً واجباتِها الدينية والدنيوية.

هذا وسيُشيع جثمانُها الطاهر في تمام الساعة الواحدة من يوم الأربعاء الموافق ٢٦/ ١٠ / ٢٠٢٢ من كنيسة البشارة للروم الكاثوليك – إربد – شارع الحصن، لتوارى الثرى في مقبرة العائلة في مدينة جرش، هذا ويُقام جناز الثالث والتاسع والأربعين في كاتدرائية القديس جاورجيوس للروم الكاثوليك الملكيين – أم السماق – خلف مجمع جبر – عمان، وذلك في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة الموافق ٢٨ / ١٠ / ٢٠٢٢.

تُقبل التعازي بعد الدفن مباشرةً في ديوان آل حداد – إربد شارع البارحة، ويومي الخميس والجمعة من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساءً في قاعة آل قموة – دابوق.

“الرَّبُّ أَعْطَى وَالرَّبُّ أَخَذَ، فَلْيَكُنِ اسْمُ الرَّبِّ مُبَارَكًا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى