Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البريد الأردني يقدم خدمة شحن زيت الزيتون لكافة دول العالم

التوصيل خلال 48 ساعة للدول العربية و72 ساعة لأمريكا وكندا

الملف الاخباري : قالت نائب المدير العام للعمليات والمشاريع في البريد الأردني ايمان أبو زيد في أنه تم الإعلان عن خدمة استقبال شحن تنكات زيت الزيتون لكل دول العالم كخدمة للمواطنين ولجميع المقيمين على ارض المملكة لتوصيل زيت الزيتون لجميع أقاربهم ومعارفهم المغتربين في جميع دول العالم .

وأضافت أبو زيد أن أي مواطن يستطيع مراجعة أي فرع من فروع البريد الأردني المنتشرة في محافظات المملكة وتسليم البريد تنكات الزيت التي يجب أن تكون معدنية حديدية ومحكمة الإغلاق حيث سيقوم فريق مختص بعد استلامها بتغليف “التنكات” بصندوق خشبي مخصص لغايات الشحن ما يوفر لها الحماية الكاملة، لإيصالها بأعلى معايير الجودة وبما يتوافق مع التعليمات الخاصة بشحن طرود التي تحتوي على سوائل التي تتطلب وضعها داخل غلاف متين محكم الإغلاق بطريقه تكفل حماية المحتوى أثناء المعالجة والنقل.

وأشارت أبو زيد أن أسعار الشحن للدول العربية كافة 90. 99 دينار، وتوصيل خلال 48 ساعة ولأميركا وكندا والدول الأخرى 130 دينارا، والتوصيل خلال 72 ساعة حيث تشمل هذه الأسعار الضريبة العامة على المبيعات وأجور الصندوق الخشبي والتأمين على “التنكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى