Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفاة شاب وحدث دهسا في عمان وعلى الطريق الصحراوي

الملف الاخباري : توفي شخصان بحادثي دهس منفصلين، الأول بمنطقة مرج الحمام في عمان وراح ضحيته حدث عمره 14 عاما، والثاني على الطريق الصحراوي وراح ضحيته شاب عمره 29 عاما.

ووفق التقرير المروري عبر اذاعة الأمن العام، اليوم الثلاثاء، وقع أيضا حادث تصادم بين مركبتين عند منطقة اشارات الصناعة “الباهاوس” بالقرب من دوار صويلح ما تسبب بازدحام لحركة السيارات حتى تم إزالة الأثر المروري في الموقع.

كما وقع حادث تدهور لصهريج مياه على مدخل نفق الشعب للسير القادم من جهة المدينة الطبية وخلدا، ما أدى الى انسكاب مياه وزيوت على الطريق العام والتسبب بازدحام مروري، حيث حضرت فرق السير لتسيير الحركة المرورية وإزالة أثر الحادث، فيما عملت فرق الأمانة على وضع الأثربة في الموقع منعا وتجنبا لإنزلاق المركبات ، بعد فتح الطريق.

ووقع كذلك حادث تصادم مركبتين عند اشارات النبعة على طريق ياجوز واستقرت احداهما على الجزيرة الوسطية، حيث حضرت كوادر السير وتم رفع الاثر المروري، وفتح تحقيق بالحوادث المذكورة للوقوف على اسبابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى