Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير المياه والري يجتمع مع رئيس سلطة المياه الفلسطينية

الملف الاخباري : اجتمع المهندس محمد النجار وزير المياه والري في مكتبه مع رئيس سلطة المياه الفلسطينية المهندس مازن غنيم بحضور المهندسة روان السعيد من سلطة المياه الفلسطينية و أمين عام وزارة المياه والري د. جهاد المحاميد وأمين عام سلطة وادي الأردن م. منار محاسنة وبحث معهم أوجه التعاون المشترك في مجالات المياه والصرف الصحي.

واكد الوزير ان الأردن بقيادة جلالة الملك حفظه الله يسعى على الدوام لتعزيز صمود الاشقاء الفلسطينيين وتمكينهم من حقوقهم الوطنية الثابتة ، خاصة في مجالات المياه كون المياه تعد واحدة من اكبر التحديات التي نواجهها ، مما يحتاج الى بذل أقصى الجهود وتعزيزها بشتى الطرق لمواجهة الطلب المتزايد على المياه في ظل تراجع المصادر المائية المتاحة وبالأخص احتياجات الشرب ، وتعزيز أوجه التعاون البناء والمثمر بين وزارة المياه والري الاردنية وسلطة المياه الفلسطينية خاصة في تنفيذ إدارة مرافق المياه والخطط والمشاريع المائية التي من شأنها ارساء الامن المائي لكل من الجانبين ونقل التجارب الاردنية الناجحة في الادارة الحديثة والمتطورة الى اشقائهم الفلسطينين .

من ناحيته أكد رئيس سلطة المياه الفلسطينية المهندس مازن غنيم على عمق الروابط الاخوية الوثيقة التي تجمع الاردن وفلسطين قيادة وشعبا مثمنا الاهتمام الاردني الكبير في مساعدة اشقاءهم خاصة التعاون البناء والمثمر مع سلطة المياه الفلسطينية، موضحا ان سلطة المياه الفلسطينية تسعى للاستفادة من التجربة الاردنية في مجال ادارة المياه وكفاءة الاستخدام في كافة المجالات سواء لأغراض الشرب او الصناعة او الزراعة واعادة الاستخدام والمياه المعالجة .

وقد عبر المهندس غنيم عن سعادته وارتياحه للتعاون المستمر من قبل وزارة المياه والري الاردنية على مدى السنوات الطويلة الماضية مؤكدا ن هذه الجهود كان لها الدور الواضح في انجاح جهود سسلطة المياه الفلسطينية لتقديم خدماتها والاستفادة من التجارب الاردنية الحديثة في الادارة المائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى