Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير المياه والري يبحث مع رئيسة بعثة الوكالة الامريكية للتنمية USAID المشاريع المائية  

الملف الإخباري- استعرض وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود خلال اجتماعه مع مديرة بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ( USAID) السيدة ليزلي ريد بحضور نائب رئيس البعثة السيد كريستوفر ستيل ومدير مكتب المياه والبيئة السيد اندرو ماكيم في مكتبه بوزارة المياه والري اليوم الثلاثاء 10/10 /2023 المشاريع التي ينفذها قطاع المياه والممولة من الوكالة الامريكية للتنمية .

وتناول اللقاء المشاريع التي يجري تنفيذها في قطاع المياه خاصة مشاريع خفض الفاقد المائي NRW بهدف تعزيز كفاءة شبكات المياه وخفض الفاقد وتحسين قدرة المصادر المائية الهادفة الى تحسين ادارتها واليات النقل والتوزيع لكافة القطاعات المائية وتقليل كلف التشغيل والصيانة وتحسين ايصال المياه للاخوة المواطنين ورفع قدرة وكفاءة الشبكات والخطط والبرامج الممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ( USAID) والمشاريع الاستراتيجية المنوي تنفيذها لتامين كميات المياه إضافية، ومشاريع SCADA لتحسين إدارة أنظمة التشغيل في مختلف مناطق المملكة .

واكد المهندس أبو السعود على الشراكة الاستراتيجية مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في ايجاد الحلول اللازمة لتحديات المياه وتعزيز التعاون بما يضمن انجاز الاعمال بكفاءة عالية مشددا على اهمية التواصل الدائم لإنجاز المشاريع وفق الخطط والبرامج المحددة لها .

وعبر وزير المياه والري خلال اللقاء عن امتنان وتقدير الحكومة الاردنية ووزارة المياه والري للدعم الكبير الذي تقدمه حكومة وشعب الولايات المتحدة الامريكية خاصة من خلال الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID لقطاع المياه لمواجهة التحديات المائية التي تعانيها المملكة خاصة في قطاع المياه.

من ناحيتها اعربت مديرة بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID السيدة ليزلي ريد عن تقديرها لجهود قطاع المياه والدور الذي يقوم به في مواجهة مختلف التحديات مؤكدة اهتمام الولايات المتحدة في توسيع آفاق التعاون مع الاردن وتقديم الدعم الممكن للإسراع بإنجاز المشاريع الاستراتيجية المائية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى