Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير المياه والري: يؤكد على ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الشتاء

الملف الاخباري : أكد وزير المياه والري المهندس محمد النجار خلال اجتماع بحضور امين عام سلطة المياه المهندس بشار البطاينة وأمين عام وزارة المياه والري د. جهاد المحاميد وامين عام سلطة وادي الأردن المهندسة منار المحاسنة والرئيس التنفيذي لشركة مياه الأردن مياهنا المهندس محمد العوران ومدير عام شركة مياه العقبة ومدير عام شركة مياه اليرموك وكبار مسؤولي قطاع المياه أهمية الاستعداد واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتنسيق كافة الاعمال بين مختلف الجهات وتفعيل خطط إدارة الازمات للتعامل مع أي طارئ خلال الشتاء القادم.

وشدد الوزير على على ضرورة التعرف على الاستعداد بكفاءة للتعامل مع مكامن الاختلال وكيفية التعامل مع مختلف السيناريوهات في جميع الاوقات والظروف والمواقع مطالبا بتفعيل الخطط الموضوعة وسرعة انجاز اعمال الصيانة الوقائية لكافة مرافق المياه والصرف الصحي وتجهيز الاليات والمعدات اللازمة ومراجعة أدوار التوزيع للمياه والتأكد من فعاليتها وتوفير كافة المستلزمات اللازمة للعاملين في الميدان والافتراضات التشغيلية.

وكذلك التأكد من انتهاء إجراءات تنظيف الاودية وضمان استكمال جميع عمليات الصيانة في كافة مرافق السدود من قبل المختصين المعنيين واجراءات السلامة والاستفادة القصوى من كميات المياه الداخلة والخارجة منها للتعامل مع التحديات والمعيقات وتجاوزها بمهنية وفاعلية، المياه ووضع السيناريوهات اللازمة وضرورة التعاون الفاعل والدائم مع كافة الجهات المعنية.

واستمع الوزير الى شرح من المعنيين عن سير الانجاز في العديد من المشاريع والمرافق المائية مرافق الصرف الصحي وكذلك متابعة تشغيل المنشآت والمحافظة على ديمومة عملها وبرامج أعمال الصيانة الدورية لها، معربا عن شكره وتقديره لكافة الكودار على الجهود المبذولة.

حيث اكد الجميع اتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة واستكمال اعمال الصيانة في عدد من المواقع وكذلك تجهيز السدود لاستقبال الموسم المطري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى