Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير السياحة يطلع على سير العمل بخطة إدارة موقع جرش الأثري والخدمات المقدمة للزوار

الملف الاخباري : اطلع وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، أمس الخميس، خلال زيارته محافظة جرش على المسار السياحي في موقع جرش الاثري، وسير العمل بخطة إدارة الموقع والخدمات المقدمة للزوار.

وابتدأت الجولة التي رافقه بها أمين عام الوزارة الدكتور عماد حجازين، و مدير عام دائرة الآثار العامة الدكتور فادي بلعاوي ومساعد الامين العام للشؤون السياحية المهندس ايمن ابو خروب، ومدير سياحة جرش فراس الخطاطبة ومدير آثار جرش محمد الشلبي، من نقطة انطلاق الزائر في سوق جرش الحرفي وصولاً للموقع الاثري.

وشدد الوزير الفايز، على ضرورة الوصول الى تجربة نموذجية في تقديم الخدمات للزوار كافة بالموقع، الى جانب التركيز على الخدمات المقدمة للأشخاص من ذوي الإعاقة وكبار السن.

وأكد أهمية العمل على وضع مسارات جديدة داخل الموقع الأثري، وإقامة المزيد من الفعاليات والمهرجانات التي بدورها ستساهم بإطالة مدة إقامة الزائر بالمحافظة.

والتقى الوزير خلال الجولة عدداً من زوار الموقع الأردنيين وسياحاً عرباً وأجانب، إضافة الى مزودي الخدمات بالمسار والموقع.

وشملت الجولة التي استمرت يوماً كاملاً، كافة المعالم الأثرية الواقعة على المسار السياحي بجرش، والوسط التجاري للمدينة الحضرية والساحة الهاشمية والسوق العتيق، اضافة الى زيارة بعض الاستثمارات السياحية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى