Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير الزراعة يلتقي عدد من المستثمرين

الملف الاخباري : في إطار الشراكة مع القطاع الخاص وتوفير البيئة الجاذبة للاستثمار التقى وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم في مكتبه عدد من المستثمرين محليين ومن دول الجوار حيث تم مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة من قبل الوزارة في حوضي السرحان والحماد والاغوار الجنوبية والمفرق وعدد من المحافظات وتم دراسة مشاريع جديدة مثل فول الصويا والذي يصنف كمدخل أعلاف إضافة إلى زيت الصويا والشمندر السكري والذي ايضا ينتج السكر والاعلاف وأهمية وجود مصانع تستوعب منتج هذه المحاصيل اذا ماتم دراستها بشكل اقتصادي .

واكد الحنيفات على تسهيل كافة الاجراءات الداعمة للاستثمار بما يضمن تحقيق القيمة المضافة من تشغيل وصادرات وأمن غذائي محليا وان الوزارة تعمل ضمن محور الشراكة مع القطاع الخاص والذي يأتي ضمن محاور الخطة الوطنية للزراعة المستدامة يواصل تقديم كل ما يساعد الاستثمار المحلي والخارجي في القطاع الزراعي.

ومن جانبهم ثمن الحضور جهود الوزير وسرعة الاستجابة والمتابعة والتواصل من الوزارة وبما يبعث الطمأنينة للاستثمار في القطاع الزراعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى