Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير الزراعة يستقبل السفير القبرصي لدى المملكة

الملف الاخباري : إستقبل وزير الزراعة م. خالد الحنيفات في مكتبه مساء اليوم الثلاثاء سعادة سفير دولة قبرص في عمان السيد ميخاليس أيوانو حيث اكد الحنيفات على عمق العلاقات بين الصديقة دولة قبرص والمملكة والذي اكدها جلالة الملك في زيارته الأخيرة الى دولة قبرص .

وقد اكد ايضا على متانة علاقات الصداقة والتي نتجت عنها تسهيل جميع المعوقات التي تعترض التعاون في المجالات الزراعية وعمليات التبادل السلعي بين البلدين .

وبين الوزير ان للماعز القبرصي ميزة في انتاج الحليب ، وترغب المملكة في التعاون مع قبرص في استيراد الماعز القبرصي لأغراض دعم مشروع المجترات الصغيرة العامل في الوزارة وهو مشروع يدعم المزارعين الريفين، والوزارة بصدد التفاهم مع الجانب القبرصي لتوقيع اتفاقية لشراء الماعز القبرصي عالي انتاجية الحليب وقد ناقش الوزير فرص توقيع الاتفاقية مع قبرص لزيادة التعاون الزراعي ودعم المملكة بسلالات ماعز عالية الانتاجية للحليب والارتقاء بالعلاقات بين البلدين ، كما نوه الوزير الى التوجه لإكثار الماعز القبرصي في المملكة والذي سيعتبر مساهمة ايجابية من دولة قبرص ، وبين الوزير بأن المملكة ترحب بإستيراد محاصيل النقص من قبرص وبالأخص محاصيل الفاكهة وتصدير محاصيل الاحتياج في قبرص والتي تعتمد على الميزة المناخية للاردن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى