Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير الزراعة يتفقد واقع اضرار الصقيع في الاغوار

الملف الاخباري : تفقد وزير الزراعة م خالد الحنيفات يرافقه رئيس واعضاء لجنة الزراعة والمياة النيابية ورئيس واعضاء اتحاد مزارعي وادي الاردن وامين عام الوزارة اليوم الثلاثاء واقع اضرار الصقيع في الاغوار الشمالية والوسطى والجنوبية.

واكد على ان كوادر وزارة الزراعة المختصة تعمل ومنذ بداية الفعالية الجوية الأخيرة على حصر أضرار الصقيع في مواقع الإنتاج وستستمر في حصر الأضرار لحين انتهاء الفعالية الجوية القادمة والمضي في الإجراءات القانونية المرعية و الخاصة بتعويض المتضررين .

وبين الحنيفات أنه قد تم توجيه كوادر الإرشاد الزراعي للعمل على المتابعة الحثيثة لكافة المعلومات والمداخلات من قبل المزارعين وتقديم العون بالتنسيق مع كافة الجهات الشريكة والتوجيه للتعامل مع تطورات الحالة الجوية من خلال الرسائل الإرشادية وتزويد الادارات المختلفة بالمعلومات للعمل على متابعتها إضافة إلى عمل غرفة الطوارئ الخاصة بالحراج والتي تعمل على مدار الساعة .

وثمن النواب واعضاء اتحاد المزارعين المتابعة المباشرة من قبل الوزارة والوقوف ميدانيا على واقع الحال وسرعة العمل على حصر الاضرار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى