Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير الزراعة يترأس اول اجتماع للمجلس الدولي للزيتون

الملف الاخباري : بعد تولي الأردن لمهام رئاسة المجلس الدولي للزيتون للعام ٢٠٢٢ ترأس وزير الزراعة م خالد الحنيفات الاجتماع الرسمي الأول مع المجلس الدولي للزيتون عبر تقنية الاتصال عن بعد ، حيث تم مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بتولي الاردن لرئاسة المجلس والمواضيع المتعلقة بقطاع الزيتون .

حضر الاجتماع من جانب المجلس الدولي للزيتون سعادة المدير التنفيذي السيد عبداللطيف غديرة، ومساعد المدير التنفيذي للمجلس السيد andoni olano، السيد منير فوراتي رئيس العلاقات الخارجية في اللجنه الاولومبية الدولية ومدراء الوحدات الفنية والإدارية ذات الاختصاص في المجلس الدولي للزيتون و من الجانب الأردني مندوب الاردن لتنسيق مهام رئاسة المجلس والادارات ذات العلاقة بقطاع الزيتون من الوزارة .

وأكد الحنيفات على ان الاردن سيعمل خلال فترة ترأس المجلس على زيادة اطر التعاون في تطوير قطاع الزيتون والاستفادة من التجارب التسويقية والتكنولوجيا والممارسات الزراعية المستخدمة للدول الأعضاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى