Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير الداخلية : 25 بالمئة من المساعدات الانسانية لقطاع غزة من الاردن ومن خلاله

الملف الإخباري-  قال وزير الداخلية مازن الفراية ان 25 بالمئة من المساعدات التي دخلت الى قطاع غزة كانت من الاردن وعن طريق الاردن وما زال يستقبل المصابين والجرحى وذويهم للعلاج في المستشفيات الاردنية شعورا بالمسؤولية تجاه الاهل في غزة والضفة الغربية.

واضاف خلال زيارته اليوم الاثنين لمتصرفية لواء عين الباشا يرافقه محافظ البلقاء وحضور متصرف اللواء ان جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يقود الدبلوماسية الى جميع اقطار العالم لوقف مايتعرض له الاشقاء من عدوان اسرائيلي على الاراضي والسكان في القطاع والضفة الغربية .

واكد الفراية ان الاجهزة الامنية تمارس سياسة ضبط النفس مع عدد لايمثلون الا انفسهم في التعدي على الممتلكات العامة في الوقفات الاحتجاجية للتعبير عن غضبهم جراء ما يحدث في قطاع غزة مشيرا الى ان الدولة سمحت بحرية التعبير لكافة المواطنين دون الاضرار بممتلكات الوطن كون هذه الافعال لاتخدم القضية ولاتفيدها.

وفي ذات السياق قال وزير الداخلية خلال توزيعه جائزة الموظف المثالي للدوائر في محافظة البلقاء ” ان الموظف القوي بمعرفته واداءه المثالي شريكا اساسي في بث روح الولاء والانتماء لدى المواطن كونه يجسد مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص لافتا إلى ان الاداء المثالي للموظف يجب ان يكون نابع من الجوهر لا الشكل وان تكون هذه الجائزة حافزا للموظف في تطوير امكانياته والارتقاء بمؤسسته .

وقال محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود خلال حفل توزيع جائزة الموظف المثالي لدوائر محافظة البلقاء بحضور الحكام الاداريين ومدراء الدوائر ورئيس بلدية السلط الكبرى ونواب المحافظة واعضاء مجلس المحافظة وابناء المجتمع المحلي ” ان الجائزة جاءت في خضم المناسبات الوطنية وعيد الاسراء والمعراج واليوبيل الفضي لجلالة الملك و تنفيذا لرؤية جلالته في تكريم الموظف المثالي وترسيخ ثقافة التميز في القطاع الحكومي حيث اعتمدت على سبعة معايير هي التخطيط الاستراتيجي والتنبؤ وتشخيص المشكلات والابداع والتطوير المستمر والاتجاهات الايجابية ونقل المعرفة وخدمة الجمهور كما بين أبو قاعود ان شروط الترشح للجائزة ان لا تقل خدمة الموظف عن 5 سنوات وعدم وجود عقوبات باضافة الى التقارير السنوية للموظف .

ومثل الفائزون مستشفى الاميرة ايمان – معدي- وبلدية السلط الكبرى ومؤسسة الاقراض الزراعي ومديرية زراعة البلقاء ومديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط ومديرية زراعة ماحص والفحيص وبلدية معدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى