Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزبون يرعى حفل تخريج دورات تدريبية بجامعة جدارا

الملف الإخباري- رعى رئيس جامعة جدارا عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وبحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد نور الجداية، والسيد معتصم شخاترة من مؤسسة ولي العهد(منصة نحن)، والسيد شامان عبيدات مدير مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، حفل تخريج الطلبة المشاركين في دورات تعلم اللغة التركية والإنجليزية والبرمجة وإعداد السيرة الذاتية والتي عقدت بالتعاون بين عمادة شؤون الطلبة/صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ومنصة (نحن)، التابعة لمؤسسة ولي العهد، ومبادرة نورني.

وأعرب الزبون في كلمة توجيهية للمشاركين عن سعادته واعتزازه بالطلبة المشاركين في الدورات واكتسابهم مختلف انواع المعارف والعلوم والتي تنمي مواهبهم ومهاراتهم، وأشار إلى أهمية إتقان الطلبة التحدث بلغة ثانية مما يؤدي إلى امتلاك المهارات التي تفيدهم في مستقبلهم.

 وبارك الزبون للمشاركين تخرجهم متمنياً للجميع التوفيق والنجاح وأن يحفظ الله عز وجل وطننا العزيز واجهزتنا الأمنية وجيشنا العربي المصطفوي الباسل، في ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة بقيادة جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين.

كما وبارك للإخوة المسيحين في الأردن والعالم بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح عيسى عليه السلام، وتمنى أن يسود العدل ورفع الظلم عن اهلنا في غزة ووقف هذه الحرب الشرسة.

بدوره شكر الجداية رئيس الجامعة على رعايته الحفل، وحث الطلبة على الإنخراط في المبادرات والجمعيات الطلابية التي ترعاها وتنظمها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

وأشرف على عقد هذه الدورات ومن خلال عمادة شؤون الطلبة مدير مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية السيد شامان عبيدات ومساعد عميد شؤون الطلبة للأندية الطلابية الدكتورة فاديا خصاونة، والطلبة ملاك أبو الكاس وعامر الطعاني.

 وتحدث في الإحتفال مدرب اللغة التركية السيد ادهم دراغمة من جامعة اليرموك، ومدرب كيفية إعداد السيرة الذاتية السيد حمزة الشناق، ومدرب لغة البرمجة السيد محمد السويدان، ومدرب اللغة الانجليزية السيد أحمد عبيدات، كما وحضر الإحتفال السيد محمد هادي مقدادي مدير برنامج أنا اشارك في جامعة جدارا التابع للهيئة المستقلة للإنتخاب.

وفي نهاية الحفل قام الزبون والبشيتي بتوزيع الشهادات على الخريجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى