Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وحدة جراحة القولون والمستقيم تسجل أقصر فترة استشفاء بعد عملية استئصال للقولون السيني

الملف الاخباري : تمكن فريق طبي متخصص من وحدة جراحة القولون والمستقيم في مدينة الحسين الطبية برئاسة رئيس اختصاص جراحة القولون العقيد الطبيب احمد عريقات، باجراء عملية استئصال للقولون السيني باستخدام المنظار لمريض يعاني من ورم سرطاني في القولون، وتطبيق احدث البرتوكولات العالمية في جراحة القولون مما اسهم في تقليل مده التعافي التي لم تتجاوز ال 24 ساعة.

وقال رئيس اختصاص جراحة القولون العقيد الطبيب احمد عريقات أن متوسط مدة مكوث المريض في المستشفى لمثل هذه الحالات تتراوح ما بين ٥ إلى ٧ ايام في معظم المراكز الجراحية العالمية.

واضاف العقيد الطبيب عريقات أن وحدة جراحة القولون في مدينة الحسين الطبية تعتبر المركز الرئيسي لتحويل حالات اورام القولون والمستقيم والحوض المعقدة حيث يتم اجراء العمليات الجراحية كاملا بواسطة المنظار مما يسهل على المرضى مرحلة الاستشفاء ما بعد العملية، ويقلل مدة مكوث المرضى في المستشفى مما ينعكس على مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى في الخدمات الطبية الملكية.

يشار إلى أن وحدة جراحة القولون والمستقيم في مدينة الحسين الطبية تعتبر مركز تدريبي معتمد لأطباء جراحة القولون في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى