Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

هجوم مسلح يودي بحياة 3 عراقيين في سامراء

الملف الاخباري : أفادت مصادر أمنية في محافظة صلاح الدين، شمالي العراق، بمقتل 3 أشخاص في هجوم شنه مسلحون ليل الخميس- الجمعة في مدينة سامراء، جنوبي المحافظة.

وأشارت مصادر اعلام عراقية إلى قيام المسلحين بالهجوم على منازل مدنيين في منطقة “قصر العاشق” في سامراء، موضحة لـ”العربي الجديد” أنهم قتلوا 3 أشخاص قبل أن ينسحبوا من المنطقة إلى جهة مجهولة.

ولفتت إلى وصول قوة أمنية إلى مكان الحادث بعد انسحاب المسلحين، وفرضت إجراءات تفتيش وتدقيق في المناطق القريبة من مكان الهجوم. ولم تحدد المصادر الجهة التي تقف وراء الهجوم، إلا أنها لم تستبعد احتمال قيام تنظيم “داعش” الإرهابي بتنفيذه.

وشهدت منطقة “سيد غريب”، جنوبي سامراء الأسبوع الماضي مواجهات مسلحة بين فصائل “الحشد الشعبي” وعناصر تنظيم “داعش”، بعد قيام التنظيم الإرهابي بالهجوم على “اللواء 42” في “الحشد”.

وتسبب الهجوم بمقتل أحد عناصر “الحشد الشعبي”، وشهدت المنطقة إجراءات أمنية مشددة في الأيام التي تلت الهجوم.

وفي شأن أمني آخر، قالت خلية الإعلام الأمني العراقية، ليل الخميس، إن قوة أمنية تمكنت من اعتقال أحد عناصر “داعش” في محافظة الأنبار، غربي البلاد.

وقالت الخلية، في بيان، إن الاستخبارات العسكرية حصلت على معلومات دقيقة تمكنت على إثرها من القبض على أحد الإرهابيين في مدينة القائم غربي الأنبار.

وأشارت إلى أن “الشخص الذي أُلقي القبض عليه كان يعمل على نقل عناصر عصابات “داعش” الإرهابي إلى ملاذاتهم وأوكارهم، وهو من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة إرهاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى