Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

نفاذ تذاكر مباراة الأردن ومصر في ربع نهائي كأس العرب

الملف الاخباري : أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العرب عن نفاذ جميع التذاكر المخصصة من سعة المدرجات التي تتسع نحو 40 ألف متفرج ، للمباراة المرتقبة بين المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره المصري التي ستقام بينهما في إستاد الجنوب عند الساعة 5 مساء يوم غد السبت ضمن مباريات ربع نهائي كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتي 18 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

وتعد المواجهة المرتقبة بين الأردن ومصر هي السابعة بين المنتخبين، حيث سبق وأن التقيا سويا في 6 لقاءات بواقع 3 لقاءات ودءة و مباراتين في بطولة كأس العرب وبالتحديد خلال النسختين الخامسة والسادسة ، وأخري في دورة الألعاب العربية.

وفي بطولة كأس العرب التقي المنتخبين مرتين أحدهما في النسخة الخامسة العام 1988 وحقق فيها المنتخب الفوز بهدفين ، وتعادلا سويا في النسخة السادسة من كأس العرب بهدف لمثله في نسخة العام 1992، وفي نفس العام تعادلا بنفس النتيجة أيضًا خلال دور المجموعات بدورة الألعاب العربية.

ويرجع الفوز الوحيد للمنتخب الأردني على المنتخب المصري لعام 2016 في المواجهة الأخيرة بينهما بهدف دون رد في لقاء ودي أقيم باستاد أسوان.

يذكر أن منتخب المصر تأهل إلي الدور ربع النهائي متصدر للمجموعة الرابعة في حين تأهل المنتخب الأردني وصيفا للمجموعة الثالثة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى