Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

ندوة شعرية في جامعة جرش ضمن مهرجان سبيل الحوريات الثالث بالتعاون مع مديرية ثقافة جرش

الملف الإخباري- برعاية رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة، نظمت مديرية ثقافة جرش وبالتعاون مع كلية الآداب في الجامعة ندوة شعرية ضمن مهرجان سبيل الحوريات الثالث للشعر، والتي رعاها عميد كلية الآداب نيابًة عن رئيس الجامعة، الدكتور شفيق بنات الذي رحب بالحضور وبمدير ثقافة جرش الدكتور عقلة القادري والشعراء المشاركين، معربًا عن سعادته بهذه التظاهرة الشعرية التي تجري في رحاب الجامعة، مؤكدًا على التوأمة بين كلية الآداب ومديرية الثقافة التي لم تتوانى يومًا عن تقديم كل سبل الدعم، والتعاون مع جميع مؤسسات المجتمع المحلي بشكل عام، وجامعة جرش بشكل خاص لإظهار صورة ثقافية مشرّفة عن مدينة جرش الحضارة والتاريخ.

وبدأت فعاليات الندوة التي أدارها الأستاذ علي طه النوباني وحضرها أعضاء هيئة التدريس في الكلية وثلة من الطلبة، وشارك فيها الشاعر قيس قوقزة، والشاعر محمد محاسنة، والشاعر ياسر أبوطعمة، والشاعر خالد الشرمان، والشاعر وعد العتوم.

وتنوعت مواضيع القصائد التي أُلقيت في الندوة بين الوطنية والاجتماعية، وطغى عليها النوع الشعري الفصيح أو العمودي.

وفي نهاية الندوة، تسلّم عميد الكلية درع التكريم من مدير ثقافة جرش نيابة عن رئيس الجامعة، ووُزعت شهادات التقدير على المشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى