Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

ندوة حوارية بعنوان “عمالة الأطفال والتسرب المدرسي وأثرها على الطفل المجتمع”

الملف الاخباري : مندوبا عن مديرة التربية والتعليم الدكتورة فاطمة طلافحة رعى مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور ماجد لافي اليوم الخميس في قاعة نادي الشيخ حسين ندوة حوارية بعنوان “عمالة الأطفال والتسرب المدرسي وأثرها على الطفل المجتمع” التي نظمها منتدى الشيخ حسين الثقافي بحضور رئيس بلدية طبقة فحل كثيب الغزاوي وعضو مجلس المحافظة الأستاذ ماجد الرياحنة ورئيس شبكة الشيخ حسين التربوية توفيق العمري والمجتمع المحلي .

بدأت الندوة بالسلام الملكي ثم ألقى مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور ماجد لافي كلمة أكد فيها على ضرورة مكافحة عمل الاطفال وان التعامل مع هذه المشكلة لا يتطلب استراتيجيات واطرا وانما يتطلب عمل الجهود مع بعضها .

وبين اهمية اعادة النظر فيما يتعلق في التعامل مع الاطفال سواء متسربين او الذين لم يلتحقوا بالمدارس من خلال مداخل قانونية تشريعية ومداخل تربوية تنموية اضافة الى حملات توعية تستهدف الاهالي والاطفال في المدارس من خلال تفعيل وتعزيز المرشدين التربويين بتوعية الطلاب .

وتحدث رئيس منتدى الشيخ حسين الثقافي رياض ابو عبطة عن دور المجتمع المحلي في التوعية من هذه الظاهرة بالتعاون من وزارة التربية والتعليم وأهمية التوعية والتثقيف بالاثار السلبية لها على الأطفال .

وتم فتح النقاش خلال الندوة بين الحضور والمنظمين حول هذه الظاهرة وايجاد حلول للحد منها وإيجاد پيئة سليمة وآمنة لأبنائنا وبناتنا الطلبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى