Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

نائب الملك يزور إدارة البحث الجنائي

الملف الاخباري : زار نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن العام.

واطّلع سموه، بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، على أبرز مهام وواجبات الإدارة والتحديثات والتقنيات التي أُدخلت لملاحقة الجريمة ومنعها.

وأكد نائب جلالة الملك أهمية تعزيز التشاركية مع مختلف القطاعات لزيادة الوعي حول الوقاية من الأساليب الجرمية، مشيراً إلى ضرورة مواكبة التقدم المتسارع في التكنولوجيا.

ولفت سموه إلى ضرورة السعي الدائم لتطوير عمل الإدارة من خلال زيادة التعاون الدولي، والاستفادة من خبرات الدول المتقدمة بهذا المجال، ومواصلة تطوير المهارات البشرية.

وهنأ نائب جلالة الملك منتسبي مديرية الأمن العام في الذكرى الرابعة والستين لتأسيس المديرية، مشيداً بجهودهم في الحفاظ على النظام وتوفير الأمن وحماية الأرواح والممتلكات.

واستمع سموه، خلال تفقده عدة أقسام داخل مبنى الإدارة، إلى إيجاز قدمه مدير الإدارة حول أهم المهام والواجبات التي تنفذها وأبرز الإحصاءات الجرمية، إضافة إلى الخطط المستقبلية لرفع القدرات والكفاءة ومواكبة العلوم الجنائية الحديثة.

من جانبه، بيّن اللواء الركن الحواتمة أن مديرية الأمن العام تولي مكافحة الجريمة أولوية وتقدم جميع أشكال الدعم والإسناد العملياتي واللوجستي لإدارة البحث الجنائي، مشيراً إلى توفير أفضل التجارب والممارسات العالمية في العلوم الجنائية الحديثة لنقل المُفيد والفعّال منها للمنظومة الشرطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى